Prescott College العنوان التاسع

سياسة عدم التمييز

Prescott College تلتزم بجميع قوانين الحقوق المدنية الفيدرالية وحكومات الولايات التي تحظر التمييز في المؤسسات الخاصة للتعليم العالي.Prescott College لن تميز ضد أي موظف أو طالب للعمل أو طالب أو مقدم طلب للقبول على أساس العرق أو الدين أو وضع السمع أو المظهر الشخصي أو اللون أو الجنس أو الحمل أو الانتماء السياسي أو مصدر الدخل أو مكان العمل أو الإقامة أو الدين ، العقيدة ، العرق ، الأصل القومي (بما في ذلك النسب) ، حالة المواطنة ، الإعاقة الجسدية أو العقلية ، العمر ، الحالة الزواجية ، المسؤوليات الأسرية ، الميول الجنسية ، الجنس ، الهوية الجنسية ، التعبير عن النوع الاجتماعي ، الوضع المخضرم أو العسكري (بما في ذلك المخضرم المعاق الخاص ، فيتنام - قدامى المحاربين ، أو قدامى المحاربين الذين تم فصلهم مؤخرًا) ، أو يهيئ الخصائص الجينية أو حالة ضحية العنف المنزلي أو أي فئة محمية أخرى بموجب القانون المحلي أو قانون الولاية أو القانون الفيدرالي المعمول به ، بما في ذلك الحماية لأولئك الذين يعارضون التمييز أو يشاركون في أي عملية حل في الحرم الجامعي أو داخل مدرسة Equal لجنة فرص العمل أو غيرها من وكالات حقوق الإنسان. لعرض / تنزيل سياسة وإجراءات العنوان IX الكاملة انقر هنا.

سياسة المضايقة التمييزية

يحق للطلاب والموظفين والإداريين وأعضاء هيئة التدريس الحصول على بيئة عمل وبيئة تعليمية خالية من المضايقات التمييزية. Prescott Collegeلا تهدف سياسة المضايقة إلى منع أو حظر المحتوى التعليمي أو المناقشات داخل الفصل الدراسي أو خارجه والتي تتضمن موضوعات ذات صلة بالموضوع ، ولكنها مثيرة للجدل أو حساسة محمية بموجب الحرية الأكاديمية.

سياسة التحرش الجنسي

Prescott College تلتزم بتوفير بيئة عمل وبيئة تعليمية ، بالإضافة إلى مزايا وبرامج وأنشطة أخرى خالية من المضايقات والتمييز والانتقام. لضمان الامتثال لقوانين ولوائح الحقوق المدنية الفيدرالية والتابعة للولاية ، وتأكيد التزامها بتعزيز أهداف الإنصاف والإنصاف في جميع جوانب البرنامج أو النشاط التعليمي ، Prescott College قد طور سياسات وإجراءات داخلية توفر عملية سريعة وعادلة ونزيهة لأولئك المتورطين في ادعاء المضايقة أو التمييز على أساس الوضع الطبقي المحمي ولادعاءات الانتقام. Prescott College تقدر وتدعم الكرامة المتساوية لجميع أفراد مجتمعها وتسعى جاهدة لتحقيق التوازن بين حقوق الأطراف في عملية التظلم خلال فترة صعبة في كثير من الأحيان لجميع المعنيين. لمزيد من المعلومات ، يرجى الرجوع إلى العنوان التاسع سياسة بشأن التحرش الجنسي.

العنوان التاسع منسق

جميع Prescott College يشرف منسق الباب التاسع على الامتثال لجميع جوانب هذه السياسات. المنسق يقدم تقاريره مباشرة إلى رئيس الكلية. يجب توجيه الأسئلة حول هذه السياسات إلى منسق العنوان التاسع. يجوز لأي شخص يرغب في تقديم تقرير يتعلق بهذه السياسات أن يفعل ذلك عن طريق الإبلاغ عن القلق لمنسق الكلية في الباب التاسع:

كريستين بريزيوسي
العنوان التاسع منسق
مكتب شؤون الطلاب
220 غروف أفينيو
بريسكوت ، أريزونا 86301
(928) 350-2306
kpreziosi@prescott.edu

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تقديم تقارير مجهولة من قبل الأطراف المبلغة و / أو الجهات الخارجية التي تستخدم نموذج الإبلاغ عبر الإنترنت. لاحظ أن هذه التقارير مجهولة قد تحث حاجة المؤسسة للتحقيق.

السياسة المتعلقة بإقامة المعوقين

Prescott College ملتزمون بالامتثال التام لقانون الأميركيين ذوي الإعاقة 1990 (ADA و ADAAA) والقسم 504 من قانون إعادة التأهيل 1973 ، الذي يحظر التمييز ضد الأشخاص المؤهلين ذوي الإعاقة ، وكذلك القوانين الفيدرالية وقوانين الولايات الأخرى المتعلقة بالأفراد ذوي الإعاقة . بموجب ADA وتعديلاته ، يكون لدى الشخص إعاقة إذا كان لديه إعاقة جسدية أو عقلية تحد بشكل كبير من النشاط الحياتي الكبير. كما يحمي ADA الأفراد الذين لديهم سجل من ضعف كبير أو الذين يعتبرون معاقين من قبل المؤسسة سواء كانوا مؤهلين أم لا. العجز الكبير هو الذي يحد بشكل كبير أو يقيد أي نشاط رئيسي في الحياة مثل السمع أو الرؤية أو التحدث أو التنفس أو القيام بمهام يدوية أو المشي أو الاعتناء بنفسه.

الطلاب ذوي الإعاقة

Prescott College ملتزم بتزويد الطلاب المؤهلين ذوي الاحتياجات الخاصة بالإقامة المعقولة والدعم اللازم لضمان المساواة في الوصول إلى البرامج الأكاديمية وأنشطة الكلية. يتم تقديم طلبات الإقامة عبر مكتب الإعاقات كتابة:

الخدمات الأكاديمية ، المساعدات المساعدة والإعاقات المؤقتة.

منسق ADA
ماري لونجبري
الهاتف: 928-350-2259
البريد الإلكتروني: accommodations@prescott.edu

Prescott College Title IX

Policy on Non-Discrimination

Prescott College adheres to all federal and state civil rights laws prohibiting discrimination in private institutions of higher education. Prescott College will not discriminate against any employee, applicant for employment, student or applicant for admission on the basis of race, religion, hearing status, personal appearance, color, sex, pregnancy, political affiliation, source of income, place of business, residence, religion, creed, ethnicity, national origin (including ancestry), citizenship status, physical or mental disability, age, marital status, family responsibilities, sexual orientation, gender, gender identity, gender expression, veteran or military status (including special disabled veteran, Vietnam-era veteran, or recently separated veteran), predisposing genetic characteristics, domestic violence victim status or any other protected category under applicable local, state or federal law, including protections for those opposing discrimination or participating in any resolution process on campus or within the Equal Employment Opportunity Commission or other human rights agencies. To view/download our full Title IX policy and procedures click here.

Policy on Discriminatory Harassment

Students, staff, administrators, and faculty are entitled to a working environment and educational environment free of discriminatory harassment. Prescott College’s harassment policy is not meant to inhibit or prohibit educational content or discussions inside or outside of the classroom that include germane, but controversial or sensitive subject matters protected by academic freedom. Please see the Prescott College Civil Rights Equity & Sex/Gender-Based Harassment, Discrimination and Sexual Misconduct Policy.

Title IX Coordinator

The Prescott College Title IX Coordinator oversees compliance with all aspects of these policies. The Coordinator reports directly to the President of the College. Questions about these policies should be directed to the Title IX Coordinator. Anyone wishing to make a report relating to these policies may do so by reporting the concern to the college Title IX Coordinator:

Kristine Preziosi

Title IX Coordinator

Office of Student Affairs
220 Grove Avenue
Prescott, Arizona 86301

(928) 350-2306
kpreziosi@prescott.edu

Additionally, anonymous reports can be made by reporting parties and/or third parties using the online reporting form. Note that these anonymous reports may prompt a need for the institution to investigate.

Policy on Accommodation of Disabilities

Prescott College is committed to full compliance with the Americans With Disabilities Act of 1990 (ADA and ADAAA) and Section 504 of the Rehabilitation Act of 1973, which prohibit discrimination against qualified persons with disabilities, as well as other federal and state laws pertaining to individuals with disabilities.  Under the ADA and its amendments, a person has a disability if they have a physical or mental impairment that substantially limits a major life activity.  The ADA also protects individuals who have a record of a substantially limiting impairment or who are regarded as disabled by the institution whether qualified or not.  A substantial impairment is one that significantly limits or restricts a major life activity such as hearing, seeing, speaking, breathing, performing manual tasks, walking or caring for oneself.

Students with Disabilities

Prescott College is committed to providing qualified students with disabilities with reasonable accommodations and support needed to ensure equal access to the academic programs and activities of the College. Requests for accommodations are made through the disabilities office in writing:

Academic Services, Auxiliary Aids & Temporary Disabilities 

ADA Coordinator
Mari Longpre
phone: 928-350-2259
email: accommodations@prescott.edu