نظم الأغذية المستدامة (MS)

دورات التوقيع
التنوع البيولوجي للنظام الغذائي: النظم الغذائية المستدامة
النظرية والتطبيق في النظم الإيكولوجية الزراعية
القيم الاجتماعية وسلاسل القيمة: من المزرعة إلى الاستدامة
المكان والاستدامة والوجبات الغذائية: التغذية البيئية
العدالة الغذائية ونظم الأغذية المستدامة
تحول المنظمة والقيادة المستدامة
التنوع البيولوجي لنظام الأغذية: الحفظ في السوق
الغذاء والزراعة: السياسة المسبقة

كسب ماجستير العلوم في نظم الأغذية المستدامة (MSFS) في Prescott College ودعم تقوية المجتمعات وأعضائها من خلال مساعدة الناس على إعادة (بناء) أنظمة غذائية صحية وعادلة ومستدامة. في عالم اليوم من النظم الغذائية والتغذوية والزراعية المعقدة ، نحتاج إلى قادة لديهم معرفة عميقة بالقوى الاقتصادية والبيئية والاجتماعية التي تقود أنظمة الغذاء. لدينا ماجستير العلوم في نظم الأغذية المستدامة يعدك لفهم متعدد التخصصات على مستوى الدراسات العليا للزراعة والوجبات الغذائية المستدامة.

تجعلك واجباتك في الدورة التدريبية تقوم بتطبيق المهارات والمعارف التي اكتسبتها والتفاعل مع بعضها البعض والمدربين في مناقشات غير متزامنة. يُقصد من المناقشات ومهام الدورة التدريبية تخصيصها حسب مجال اهتمامك المحدد في النظم الغذائية ، كما أن منطقتك البيولوجية توفر لك الفرصة للتعرف أيضًا على المناطق الحيوية لزملائك واهتمامات النظم الغذائية.

يقدم برنامجنا تركيزات اختيارية عبر ثلاثة مجالات متميزة للتركيز:

الحمية المستدامة والتنوع البيولوجي: تم تصميم هذا التركيز للطلاب الذين يعملون في مجالات التغذية والتغذية الطهي والصحة العامة وغيرها من مجالات نظام الغذاء المستدام حيث يمكن للمعرفة حول النظم الغذائية المتنوعة ذات الآثار البيئية المنخفضة أن تلعب دورًا مهمًا في ضمان الأمن الغذائي والتغذوي. سيحصل الطلاب الذين يركزون على النظم الغذائية المستدامة والتنوع البيولوجي على تسع وحدات دراسية من دورات السياق. تم تصميم الواجبات في جميع الدورات التدريبية وحجر الذروة من قبل الطلاب لضمان أن الأمن الغذائي والتغذوي ، والصحة والرفاهية ستكون في طليعة عند النظر في نظام الغذاء واحد. يتحدى التركيز الطلاب على فهم التنوع الغذائي كخدمة للنظام الإيكولوجي وسلاسل القيمة الزراعية الحساسة للتغذية وكيفية بناء المرونة في أنظمة المعرفة والمعارف الهشة والعابرة.

العدالة الغذائية: تم تصميم هذا التركيز للطلاب الذين يسعون إلى تحويل أنظمة الغذاء الصناعية العالمية إلى طرق أكثر إنصافًا وعادلة واستدامة. يمكن قياس العدالة الغذائية من خلال قدرة المجتمع على الحصول على طعام صحي (الحصول على الغذاء) ، وحقه في تحديد نظم الغذاء الخاصة به (السيادة الغذائية). سيحصل الطلاب الذين يركزون على العدالة الغذائية على تسع وحدات دراسية من دورات السياق. يجب على الطلاب أيضًا تخصيص مهامهم في جميع الدورات التدريبية لضمان تعميق فهمهم للكيفية التي تمنع بها العنصرية المؤسسية والكلاسيكية مجتمعات معينة من الوصول إلى طعام صحي ومناسب ثقافيًا حتى يمكن تطوير حلول أنظمة الغذاء المستدامة.

الغذاء ريادة الأعمال: تم تصميم هذا التركيز للطلاب الذين لديهم رؤية للتأثير على تغيير نظام الغذاء من خلال العمل الحر أو أي مسعى ريادي آخر يسعون إلى معرفة كيفية قيام الشركات بدور مهم في ضمان الأمن الغذائي والتغذوي. سيحصل الطلاب الذين يركزون على ريادة الأعمال على الطعام على تسع وحدات دراسية من دورات السياق. يجب على الطلاب أيضًا تخصيص مهامهم في جميع الدورات التدريبية لضمان تعميق فهمهم لكيفية تحسين النجاح التنظيمي من خلال الأداء الاجتماعي والبيئي كعوامل تغيير وكذلك تحسين قدرتهم على بناء استراتيجيات تنظيمية للاستدامة.

عند التعامل مع قضايا مثل التغذية والأمن الغذائي - علينا أن نحصل عليه بشكل صحيح. ال Prescott College برنامج أنظمة الأغذية المستدامة هو كل شيء عن معرفة ما يهم أكثر من الغذاء من المنظورات البيئية والغذائية والأنثروبولوجية والمالية. الدكتور روبن كوري ، مدير برنامج ، نظم الأغذية المستدامة

نحن ندرك أن الأشخاص الذين يعملون في تغيير النظم الغذائية يميلون إلى أن يكونوا متأصلين في المكان ، وأن برنامج MSFS يسمح للطلاب بالبقاء ملتزمين بمجتمعاتهم ومهنهم. لا يقتصر الأمر على استكشاف الطلاب لمناطق الطعام الإقليمية الخاصة بهم ، ولكنهم يعارضون أيضًا نتائجهم مع طلاب من أجزاء أخرى من الولايات المتحدة وخارجها ، مما يعزز فهمهم لديناميات نظام الغذاء ونقاط التأثير للتغيير.

  • نهج بيولوجي: ال Prescott College تجمع برامج درجة الماجستير أفضل ما في التعلم عبر الإنترنت مع خبرة مكثفة مطبقة محليًا. نحن نسميها مقاربة بيولوجية إقليمية للتعليم عن بعد. بدلاً من التعرف على النظم الغذائية فقط من خلال أمثلة في كتاب مدرسي ، يستخدم الطلاب مستودعاتهم الغذائية المحلية كمختبرات تجريب مفاهيم ومهارات جديدة.
  • كلية رائدة: يمتلك أعضاء هيئة التدريس مفاهيم الخبرة والبحث في العمق في الزراعة المستدامة ، النظم الغذائية المستدامة ، والنظم الغذائية. العديد من أعضاء هيئة التدريس لدينا معروفون على المستوى الوطني ويتم الاعتراف بهم كقادة في مجالاتهم.
  • معترف بها للقيادة في الاستدامة: Prescott College لقد بنى سمعة وطنية لتدريس الاستدامة في التعليم العالي.
  • تنوع الطلاب: ينتشر طلابنا في جميع أنحاء الولايات المتحدة وفي جميع أنحاء العالم ، مما يوفر مجموعة كبيرة من وجهات النظر والخبرات التي لا تتوفر في برامج الماجستير التي تجذب غالبية طلابها من نفس المنطقة الجغرافية.
  • ثبت نظام التعلم عبر الإنترنت والفئات الصغيرة: يمكن لطلابنا التركيز على دراساتهم ، وليس على التعامل مع مواطن الخلل التكنولوجي. بالإضافة إلى ذلك ، نبقي حجم صفنا صغيرًا (لا يزيد عدد طلاب 20 في كل قسم بشكل عام). هذا يضمن أن يكون لديك تفاعلات ذات معنى مع زملائك الطلاب وتلقي الاهتمام الفردي من المعلمين الخاص.

  • تطوير نهج نظم معقدة لفهم النظم الغذائية المستدامة ، وتطورها التاريخي ، والمؤسسات البيئية ، والديناميات الاجتماعية والاقتصادية ، والجوانب السياسية والقيم الثقافية التي تخلق النظم الغذائية المعاصرة
  • تطوير فهم لنظم الإنتاج الإيكولوجي الزراعي وخدمات النظام الإيكولوجي من أجل تطبيق أفضل الممارسات على قطاعات الخضار والفواكه والنباتات الطبية والماشية ، على مستويات مختلفة في المناطق البيولوجية المختلفة
  • إظهار القدرة على تحليل المكونات المختلفة للنظام الغذائي - الأصول والإنتاج والمعالجة والتوزيع والإعداد والاستهلاك والنفايات - من أجل تقييم العدالة الاقتصادية والبيئية والاجتماعية والاستدامة
  • تطبيق المهارات المهنية والتحليلية لبناء وتشجيع الممارسات المستدامة للاستفادة من تغيير النظام الغذائي داخل المجتمعات ، والشركات ، والقطاع غير الربحي ، و / أو منظمات صنع السياسات
  • تطبيق الأساليب والأدوات الكمية والنوعية لتحليلات نظام الأغذية وقياس تأثير الاستدامة من أجل مواجهة تحديات نظام الأغذية المحلي والعالمي
  • التعرف على المشكلات والفرص وتحليلها وتطوير حلول لقضايا نظام الغذاء المحلية والعالمية التي تدمج (1) مهارات ومعرفة المجالات الوظيفية للنظم الغذائية و (2) التحليل متعدد التخصصات لديناميات نظام الأغذية

  • اختصاصي التغذية المسجلين
  • كلية في معاهد الطهي
  • Entreprenuers
  • مديري المزارع
  • الحرم الجامعي لمديري المزرعة
  • سوق الحدائق
  • المعلمون
  • معلمو التغذية
  • وكلاء الإرشاد الزراعي
  • مدير خدمات الطعام / مدير مركز الطعام
  • أخصائي مشتريات الأغذية المحلية
  • برنامج منسق ومدير برنامج المزرعة إلى المائدة
  • مديرو السياسات لمنظمات الدعوة العضوية
  • مدير برنامج غير ربحي

  • إكمال الطلب
  • مقال
  • استئناف الحالي
  • خطابات توصية
  • المستندات الرسمية
http://my.prescott.edu/resources/ajax/portraits/robin.currey_856345956.jpeg

روبن كوري

تعليمات|كلية / مدير النظم الغذائية المستدامة

robin.currey@prescott.edu

http://my.prescott.edu/resources/ajax/portraits/sharon.palmer_818279383.jpeg

شارون بالمر

تعليمات|كلية مشارك

sharon.palmer@prescott.edu

إليانور تيسون

تعليمات|هيئة التدريس

eleanor.tison@prescott.edu

http://my.prescott.edu/resources/ajax/portraits/lisa.trocchia_1213512426.jpeg

ليزا تروشيا

تعليمات|كلية مشارك

lisa.trocchia@prescott.edu

Prescott College Master of Science Sustainable Food Systems

Sustainable Food Systems (MS)

Signature Courses
Food System Biodiversity: Sustainable Diets
Theory and Practice in Agroecological Systems
Social Values and Value Chains: Farm to Plate Sustainability
Place, Sustainability and Diets: Eco-nutrition
Food Justice and Sustainable Food Systems
Organization Transformation and Sustainable Leadership
Food System Biodiversity: Conservation in the Marketplace
Food and Agriculture: Advance Policy

Earn a Master of Science in Sustainable Food Systems (MSFS) at Prescott College and support the strengthening of communities and their members by helping people re(build) healthy, just and sustainable food systems. In today’s world of complex food, nutrition, and agriculture systems, we need leaders with a deep knowledge of the economic, ecological, and social forces driving food systems. Our Master of Science in Sustainable Food Systems prepares you for a graduate-level interdisciplinary understanding of sustainable agriculture and diets.

Your course assignments  have you applying the skills and knowledge you acquire and engaging with one another and your instructors in asynchronous discussions. Discussions and course assignments are intended to be tailored to your specific area of interest in food systems and your bioregion providing you with the opportunity to also learn about your peers’ bioregions and food systems interests.  

Our program offers optional concentrations across three distinct areas of focus: 

Sustainable Diets and Biodiversity: This concentration is designed for students who work in nutrition, culinary nutrition, public health, and other sustainable food system fields where knowledge about diverse diets with low environmental impacts can play an important role in ensuring food and nutrition security.  Students concentrating in Sustainable Diets and Biodiversity will take nine credits of context courses. Assignments in all courses and the capstone are tailored by students to ensure that food and nutrition security, health and wellbeing will be at the forefront when considering one’s food system. The concentration challenges students to understand dietary diversity as an ecosystem service, nutrition-sensitive agricultural value chains and how to build resilience into fragile and fleeting diet and knowledge systems. 

Food Justice: This concentration is designed for students who seek to shift global, industrial food systems towards more equitable, just, and sustainable foodways. Food justice can be measured through a community’s ability to acquire healthy food (food access), and its right to define its own food systems (food sovereignty). Students concentrating in Food Justice will take nine credits of context courses. Students should also tailor their assignments in all courses to ensure that they deepen their understanding of how institutional racism and classism prevent certain communities from accessing healthy and culturally appropriate food so that sustainable food systems solutions can be developed. 

Food Entrepreneurship: This concentration is designed for students who have a vision for impacting food system change through self-employment or another entrepreneurial endeavor who are seeking knowledge about how businesses can play an important role in ensuring food and nutrition security. Students concentrating in Food Entrepreneurship will take nine credits of context courses. Students should also tailor their assignments in all courses to ensure that they deepen their understanding of how to improve organizational success through social and environmental performance as change agents as well as improving their ability to build organizational strategies for sustainability.
 

When dealing with issues like nutrition and food security we have to get it right. The Prescott College Sustainable Food Systems program is all about learning about what matters most about food from ecological, nutritional, anthropological and financial perspectives.  Dr. Robin Currey, Program Director, Sustainable Food Systems  

We recognize that people working in changing food systems tend to be rooted in place, and the MSFS program allows students to remain committed to their communities and professions. Not only do students explore their own bioregional foodsheds, but they also contrast their findings with students from other parts of the U.S. and abroad, enhancing their understanding of food system dynamics and leverage points for change.

  • Bioregional Approach: The Prescott College master’s degree programs combine the best of online learning with intensive locally applied experience. We call it a bioregional approach to distance education. Rather than learning about food systems solely through examples in a textbook, students use their local foodsheds as laboratories in which to experiment with new concepts and skills.
  • Leading Faculty: Our faculty possess in-depth experience teaching and researching concepts in sustainable agriculture, sustainable diets, and food systems. Many of our faculty are nationally known and recognized as leaders in their fields.
  • Recognized for Leadership in Sustainability: Prescott College has built a national reputation for teaching sustainability in higher education. 
  • Student Variety: Our students span the United States and the globe, bringing a breadth of perspectives and experiences that are not available in masters programs that draw the majority of their students from the same geographic area.
  • Proven Online Learning System and Small Classes: Our students can focus on their studies, not on dealing with technological glitches. In addition, we keep our class size small (generally no more than 20 students per section). This ensures that you have meaningful interactions with your fellow students and receive individualized attention from your instructors.

 

  • Develop a complex systems approach to understanding sustainable food systems, their historical development, ecological foundations, socio-economic dynamics, policy aspects and the cultural values that create contemporary food systems
  • Develop an understanding of agroecological production systems and ecosystem services in order to apply best practices to vegetable, fruit, medicinal plant and livestock sectors, at different scales in different bioregions
  • Demonstrate the ability to analyze different components of a food system -- origins, production, processing, distribution, preparation, consumption and waste -- in order to assess economic, ecological, and social justice and sustainability
  • Apply professional and analytical skills to build and encourage sustainable practices to leverage food system change within communities, businesses, the non-profit sector, and/or policymaking organizations
  • Apply quantitative and qualitative methods and tools for food system analyses and sustainability impact measurement in order to address local and global food system challenges
  • Recognize and analyze problems and opportunities and develop solutions for local and global food system issues that integrate (1) skills and knowledge of the functional areas of food systems and (2) the interdisciplinary analysis of food system dynamics

 

  • Registered Dietitians
  • Faculty at Culinary Institutes
  • Entreprenuers
  • Farm Managers
  • Campus Farm Managers
  • Market Gardeners
  • Teachers
  • Nutrition Educators
  • Agricultural Extension Agents
  • Food Service Director/Food Hub Manager
  • Local Food Procurement Specialist
  • Farm-to-Table Program Coordinators and Directors
  • Policy Directors for Organic Advocacy Organizations
  • Non-Profit Program Director

 

  • Completed Application
  • Essay
  • Current resume
  • Letter(s) of Recommendation
  • Official transcripts

Chris Brooks

Instruction|Associate Faculty

chris.brooks@prescott.edu

http://my.prescott.edu/resources/ajax/portraits/robin.currey_856345956.jpeg

Robin Currey

Instruction|Faculty / Director, Sustainable Food Systems

robin.currey@prescott.edu

http://my.prescott.edu/resources/ajax/portraits/lori.curtis_359810180.jpeg

Lori Curtis

Instruction|Associate Faculty, Sustainable Food Systems

lori.curtis@prescott.edu

http://my.prescott.edu/resources/ajax/portraits/sharon.palmer_818279383.jpeg

Sharon Palmer

Instruction|Associate Faculty

sharon.palmer@prescott.edu

http://my.prescott.edu/resources/ajax/portraits/lisa.trocchia_1213512426.jpeg

Lisa Trocchia

Instruction|Associate Faculty

lisa.trocchia@prescott.edu

http://my.prescott.edu/resources/ajax/portraits/hava.villaverde_493379276.jpeg

Hava Villaverde

Instruction|Associate Faculty

hava.villaverde@prescott.edu